رياضة
15.07.22

تشيلسي ويوفينتوس بصفقات كبيرة وبرشلونة يستقبل رافينها

أعلن يوفينتوس تعاقده مع الأرجنتيني انخيل ديماريا قادمًا من باريس سان جيرمان بصفة عقدٍ حر لمدة موسم قابل للتجديد، وأعلن النادي تعاقده مع اللاعب بعد مفاوضات طويلة استمرت لقرابة الشهر رفقة برشلونة الذي انسحب من الصفقة ليكون ديماريا لاعبًا لليوفينتوس. 

عودة آخرى لبول بوغبا وهذه المرة إلى يوفينتوس، أعلن يوفينتوس عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف الفريق الإيطالي بعد سنوات قضاها في اليونايتد، وانتهى التعاقد مع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم مع الفريق ليرتدي الرقم عشرة مرةً أخرى مع السيدة العجوز. 

 

أنهى برشلونة اتفاقه مع ليدز يونايتد الإنجليزي من أجل اللاعب رافينها البرازيلي، واتفق جميع الأطراف بعد انسحاب عدة أندية من الصفقة لتنتهي الصفقة لبرشلونة بخمسة وستين مليون جنيه استرليني ليحقق البرازيلي حلمه في اللعب إلى البلاوغرانا لمدة أربعة مواسم قادمة.  

 

اقترب نادي برينتفورد إتمام صفقة حارس مرمى لاتسيو ستراكوتشا بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي لاتسيو الإيطالي، ومن المقرر أن تنتهي الصفقة  في الأيام القادمة مع مفاوضات برينتفورد وحيدًا مع حارس المرمى لينتظر الفحوصات الطبية واتمام انتقاله. 

انهى مانشستر يونايتد بيع لاعبه اندرياس بيريرا إلى فولهام الإنجليزي لمدة أربعة مواسم بالإضافة إلى خيار التجديد لموسم إضافي في نادي فولهام، وسيحصل مانشستر يونايتد من بيع اللاعب على ما يقارب عشرة ملايين جنيه استرليني ليودع اللاعب النادي إلى فولهام.  

أنهى رحيم ستيرلينغ الفحوصات الطبية في لندن رفقة تشيلسي الإنجليزي قادمًا من مانشستر سيتي، وقع اللاعب لمدة خمسة مواسم مع البلوز تشيلسي بطلب من توماس توخيل من الرئيس الجديد ليكون لاعبًا ضمن مشروع تشيلسي القادم. 

اتفق ارتورو فيدال  مع إنتر ميلانو على فسخ التعاقد بالتراضي بين اللاعب والنادي، بعد سنوات قضاها فيدال في أوروبا مع يوفينتوس بايرن برشلونة ثم الإنتر، ينهي لعبه فيها ذاهبًا إلى فلامينجو البرازيلي الذي سيشارك معه فيدال لمدة موسم وحيد حتى يونيو 2023. 

جدد مانشستر سيتي عقد لاعب خط الوسط الإسباني  رودري إلى أربعة مواسم بعد الأداء الذي قدمه اللاعب في الموسم الماضي، وبطلب من بيب غوراديولا تم تجديد عقد الإسباني ليكون لاعبًا أساسيًا في مشروع مان سيتي القادم رفقة هالاند وعدة وجوه شابة آخرى.  

قدم بايرن ميونيخ عرضه الأول لنادي يوفينتوس الإيطالي من أجل لاعب خط دفاعه الهولندي ديليخت، وكان عرض بايرن ميونيخ ثمانين مليونًا للنادي الإيطالي، أما طلب اليوفينتوس في اللاعب فهو مئة مليون يورو أو يتم إشراك أحد لاعبي البايرن في الصفقة. 

يضغط مانشستر يونايتد وبرشلونة على فرينكي دي يونغ من أجل إتمام انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، هناك اتفاق بين إدارتي اليونايتد وبرشلونة، لكن انتظار موافقة دي يونغ هو العائق الوحيد في إتمام الصفقة، اتفاق الناديين كان خمسة وستين مليونًا من أجل لاعب الوسط الهولندي لمدة أربعة مواسم مع مكافآت كبيرة فهل يوافق دي يونغ على انتقاله لليونايتد؟! 

أنهى لوكا يوفيتش انتقاله من ريال مدريد إلى نادي فيورنتينا الإيطالي لمدة موسمين، وانتهت الصفقة بطلب من مدرب الفيولا إيتاليانو من أجل رفع جودة خط هجومه بعد خروج فلاوفيتش في منتصف الموسم الماضي، ليكون يوفيتش إحدى صفقات الفيولا هذا الموسم قادمًا من ريال مدريد. 

اتفق نادي نابولي مع تشيلسي من أجل بيع خاليدو كوليبالي إلى النادي اللندني هذا الصيف، وبعد انسحاب تشيلسي من صفقة ديليخت وانسحاب اليوفينتوس من صفقة كوليبالي، قرر البلوز تشيلسي الضغط بقوة على اللاعب حتى آتت الموافقة النهائية من جميع الأطراف وتم توقيع العقد بين الناديين ليتواجد كوليبالي الأسبوع القادم.   

أنهى نادي فالنسيا الإسباني تعاقده مع الجناح الإسباني كاستييخو قادمًا من نادي ميلان الإيطالي، وبطلب من الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب فالنسيا الجديد تم التعاقد مع كاستييخو بعد لعبه سابقًا تحت قيادة مدربه الجديد في ميلان قبل موسمين، ليودع اللاعب النادي بعد حصده بطولة السيريا آ مع ميلان الموسم الماضي. 

جدد الجناح الفرنسي عصمان ديمبلي عقده مع برشلونة لموسمين إضافيين بعد أن تحدثت الصحف بخبر خروجه من النادي، واستمرت مفاوضات التجديد من منتصف الموسم الماضي حتى وصل النادي واللاعب إلى قرار نهائي بالاستمرار في التواجد داخل النادي بعد ضغط تشافي على اللاعب والإدارة. 

مقالات ذات صلة