رياضة
29.04.22

أسبوع كروي آخر مشتعل: كل التوفيق للأهلي طرابلس

 

على ملعب بنينا ضمن مباريات الكونفدرالية الإفريقية، ديربي العاصمة كان من نصيب الأهلي طرابلس، بهدف المحترف التونسي أيوب عياد تأهل الأهلي إلى نصف النهائي ليواجه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في شهر مايو القادم، فهل يفعلها الأهلي ويتأهل للنهائي؟

HIGHLIGHTS | Ahli Tripoli 1-0 Al Ittihad | Quarter-Finals Second Leg | #TotalEnergiesCAFCC

 أرسنال الذي هزم تشيلسي قبل أيام برباعية، عاد ليواجه اليونايتد في مواجهة الصراع على الترتيب الرابع المؤهل لدوري الأبطال، ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد تفوق المدفعجية على الشياطين الحمر، ليعقد حسابات الترتيب الرابع بينهما رفقة توتنهام، فمن سيتأهل يا ترى؟

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وارسنال 1-3 - اهداف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

 

ديربي الميرسيسايد كان أحمر اللون هذه المرة أيضًا، ليفربول وايفرتون في شوط أول لم يصنع  ليفربول فيه أي فرصةٍ على ملعبه، لكن الشوط الثاني سجل هدفين في مرمى غريم مدينته الأزلي، ليستمر في ملاحقة السيتي بفارق نقطة وحيدة بينهما في صدارة الترتيب في البريمارليغ.  

HIGHLIGHTS: Liverpool 2-0 Everton | ROBBO AT THE KOP & DIVOCK DOES IT AGAIN!

 

قمة الأسبوع في إيطاليا كانت على ملعب الأولمبيكو بروما عندما استقبل لاتسيو ميلان، افتتح ايموبيلي التهديف للاتسيو مبكرًا ثم يعادل النتيجة جيرو في الشوط الثاني، ثُم أطلق تونالي رصاصة الرحمة على لاتسيو ليهدي الفوز لميلان في الدقيقة الثانية والتسعين ، ليستمر الصراع على صدارة الترتيب بينه وبين الإنتر. 

لاتسيو 1-2 ميلان | نهاية نارية في الأولمبيكو | الدوري الإيطالي 2021/22

على ملعب ساسولو العنيد الذي قهر أغلب أندية المقدمة هذا الموسم، يوفينتوس الذي قدم أداءً سيءٍ ذهب من أجل الثلاثة نقاط فقط، بهدفين بيرنارديسكي ومويس كين تفوق اليوفينتوس على ساسولو بهدف راسبادوري الذي تحط عليه أنظار الكثير من الأندية الإيطالية للتعاقد معه، وسع يوفينتوس الفارق مع روما خامس الترتيب بثمانية نقاط، فهل سيخسر سباق التأهل لدوري الأبطال؟

ملخص كامل مباراة يوفنتوس و ساسولو 2-1 اهداف يوفنتوس و ساسولو اليوم 🔥😱

 

 في ديربي ألمانيا بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، كما كانت عادة الديربي بينهما يتفوق بايرن ميونيخ هذه المرة أيضًا بثلاثية مقابل هدف وحيد لبوروسيا، ليحقق بايرن البطولة قبل جولات من نهايتها لتكون البطولة العاشرة تواليًا في الدوري الألماني، فمن يستطيع إيقافهم؟

FC Bayern München - Borussia Dortmund 3-1 | Highlights | Matchday 31 – Bundesliga 2021/22

 

في فرنسا لا يختلف الحال عن ألمانيا عدا الموسم الماضي، رغم تعادل باريس سان جيرمان بهدف لمثله أمام لانس وبهدفه الذي سجله ليونيل ميسي من تسديدة عبقرية، يحقق باريس بطولة الدوري الفرنسي بعد أن تعثر الموسم الماضي أمام ليل الذي كان بطلاً، ليكون هو سيد فرنسا بألقابه الجماعية الآن.. 

PARIS SAINT-GERMAIN - RC LENS (1 - 1) - Résumé - (PSG - RCL) / 2021-2022

 

على ملعب الكامب نو سقط برشلونة للمرة الثالثة تواليًا على ملعبه، هذه المرة كانت أمام رايو فاييكانو، في الدقيقة السابعة افتتح الفارو جاسيا التهديف لفاييكانو أمام البلاوغرانا، ليستمر برشلونة في سقوطه منذ جولاتٍ عديدة وعلى صعيد كل البطولات، فهل يصحح تشافي من سوء فريقه؟

Resumen de FC Barcelona vs Rayo Vallecano (0-1)

على ملعب الاتحاد في انجلترا، استقبل مان سيتي ملك دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الذي يزين شعاره بالذهب في ليلة من ليالي الأبطال، بدأ اللقاء دي بروين عندما افتتح التسجيل للسيتي، لحق به جيسوس بالهدف الثاني  ثم قلص بنزيما الفارق، في الشوط الثاني عاد فيل فودين وسجل الثالث للسيتي، ثم قلص فينيسيوس النتيجة لريال مدريد، بدأت المباراة مشتعلة جدًا كلما سجل أحدهم سجل الآخر، سيلفا سجل الرابع للسيتي ثم قلص كريم بنزيما النتيجة بالهدف الثالث، لينتهي اللقاء برباعية للسيتي مقابل ثلاثة لريال مدريد، فمن يتأهل لنهائي الأبطال في معركة البيرنابيو؟  

ملخص كامل مباراة مانشيستر سيتى وريال مدريد 4-3 - دورى ابطال اوروبا |

 

فياريال الذي أطاح بيوفينتوس وبايرن، في أنفيلد حيث صخب الجماهير التي تُعد الرقم واحد لدى جماهير ليفربول، شوط أول كان عادي جدًا من الفريقين مع تفوق الريدز في التسديدات والاستحواذ وأنواع الضغط في مناطق فياريال، شوط ثاني كان فيه لليفربول شكل ثاني أراد فيه الانتصار على الغواصات الصُفر مع جماهيره التي لا تتوقف عن الصخب والتشجيع، ثنائية هدف عكسي وأخرى وضعها ماني في مرمى فياريال، تضع ليفربول بقدم واحدة نحو النهائي المنتظر، فهل يعود فياريال على ملعبه إيابًا؟

ملخص مباراة ليفربول وفياريال 2-0 اليوم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

مقالات ذات صلة