رياضة
28.10.22

الكبار يودعون دوري الأبطال

على ملعب ستامفورد بريدج كانت قمة الأسبوع في الدوري الإنجليزي، غياب كريستيانو رونالدو لم يمنع اليونايتد من القتال حتى الرمق الأخير، كانت النقاط الثلاث تتجه إلى الفريق اللندني تشيلسي، حتى قرر كاسيميرو أن يتقاسم الفريقان نقاط القمة لتنتهي بالتعادل هدف في كل شبكة. 

Chelsea 1-1 Manchester United | Premier League Highlights

أستضاف السيتي نادي برايتون في قمة أخرى من البريمارليغ، برايتون بمدربه الجديد لم تظهر نتائجه بعد، لكن الفريق يلعب كرته أمام كل خصومه حتى مانشستر سيتي، لكن دون أي نتيجة إيجابية، ثلاثية السيتي جعلته يقلص الفارق لنقطة مع أرسنال المتعثر في ساوثهامبتون. 

HIGHLIGHTS | Man City 3-1 Brighton | Haaland Double & De Bruyne Scramer! | Premier League

ملعب نوتينغهام استضاف الريدز ليفربول في أول مواجهاتهم هذا الموسم، الاستضافة كانت قوية بعض الشيء، ليفربول الذي عاد للنتائج الإيجابية بفوزه على السيتي في الجولة الماضية، يخسر أمام مضيفه نوتينغهام فوريست بهدف في مرمى أليسون، فها يعود ليفربول للانتصارات؟

HIGHLIGHTS: Nottingham Forest 1-0 Liverpool | Awoniyi goal the difference at City Ground

ملعب ارتيمو فرينكو كان شاهدًا على قمة الجولة في إيطاليا بين فيورنتينا وضيفه الإنتر، المواجهة شهدت سبعة أهداف، الإنتر سجل رباعية في مرمى مستضيفه الفيولا، ليحافظ الإنتر على الترتيب السابع بعد العودة إلى سكة الانتصارات في الجولات الماضية. 

فيورنتينا 3 - 4 إنتر | ملخص المباراة | الدوري الإيطالي 2022/23

ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما استضاف ديربي الشمس بين روما ونابولي، نابولي الذي يسير بخطىً ثابتة محافظًا عن صدارته بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه، أنهى هذه الجولة بفوزه على روما بهدف قبل نهاية المباراة بدقائق، فهل يستمر نابولي بهذا الشكل؟

روما 0 - 1 نابولي | ملخص المباراة | الدوري الإيطالي 2022/23

في الكامب نو حل اتلتيك بيلباو ومدربه فالفيردي ضيفًا على فريقه السابق برشلونة، وبعد فقدان الكلاسيكو يطمح في العودة إلى المقدمة من خلال جمع النقاط، هذه المرة برباعية أمام ضيفه بيلباو أكرمهم فيها ديمبلي في أفضل مواجهة له هذا الموسم. 

Resumen de FC Barcelona vs Athletic Club (4-0)

في اشبيلية استضاف ريال بيتيس ضيفه أتلتيكو مدريد في قمة التراتيب خلف الوصافة، أتلتيكو الذي لم يكن مثل السنوات السابقة في ظل سقوطه المتكرر، إلا أنه لم يرد السقوط أكثر ففاز على مستضيفه بهدفين مقابل هدف. 

Resumen de Real Betis vs Atlético de Madrid (1-2)

في البيرنابيو حل اشبيلية ضيفًا على ريال مدريد صاحب الصدارة الذي يستمر في جمع النقاط أمام خصومه، بدأها مبكرًا حتى وصل إلى الكلاسيكو ومن ثم اشبيلية الذي مر عليه بثلاثية مقابل هدف يحافظ بها عن صدارته. 

Resumen de Real Madrid vs Sevilla FC (3-1)

أمام بنفيكا على ملعبه المرعب، ودع يوفينتوس دوري الأبطال للمرة الأولى من تسع سنوات، رباعية بنفيكا في مرمى السيدة العجوز كانت هي القاضية لأليغري في رحلة إرضاء جماهير يوفينتوس، ليودع الفريق البطولة من دور المجموعات. 

Resumo/Highlights: SL Benfica 4 - 3 Juventus FC

ودع برشلونة دوري أبطال أوروبا بعد فوز الإنتر أمام فيكتوريا بلزن، لم ينتهي الأمر بفوز الإنتر فقط، بل إن بايرن ميونيخ حل ضيفًا على برشلونة في الكامب نو، ليعود بالنقاط الثلاث وبثلاثية نظيفة في مرمى البلاولغرانا ليهبط لليوروبا ليغ للمرة الثانية تواليًا. 

Efficiency against Barca! | FC Barcelona vs. FC Bayern 0-3 | Champions League Highlights

ملعب ميتروبليتانو تزاحمت فيه جماهير الأتلتيكو من أجل حلم التأهل للدور القادم، تعادل أمام بايرن ليفركوزن بثنائية في كل شبكة، ليودع أتلتيكو بسببها دوري الأبطال من مرحلة المجموعات ويلحق برشلونة واليوفينتوس. 

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد و بايرن ليفركوزن 2-2 Atletico Madrid Vs Bayer Leverkusen

على ملعب يوهان كرويف سقط آجاكس امستردام أمام ضيفه ليفربول قبل جولة من انتهاء دور المجموعات من دوري الأبطال، ثلاثية نظيفة لليفربول يحافظ بها على وصافته ليتأهل رسميًا إلى الدور القادم، فهل يفوز على المتصدر نابولي في الجولة الأخيرة في مواجهة حسم الصدارة؟

Highlights Ajax - Liverpool | UEFA Champions League

في ألمانيا سقط ريال مدريد أمام لايبزيغ في أول خسارة له هذا الموسم، بعد ضمانه الصدارة أراح ريال مدريد عدة لاعبين ولاعبين آخرين بالإصابات تغيبوا عن المواجهة، ليخسر الميرينغي في ألمانيا في خسارته الأولى هذا الموسم. 

Real madrid vs Leipzig 2-3 All Goals & Highlіghtѕ - U.C.L 2022

 

مقالات ذات صلة