رياضة
11.11.22

جولة أوروبية مع قرعة بطولات أوروبا للأندية

على ملعب أليانز ستاديوم كانت قمة الأسبوع في الدوري الإيطالي، الديربي الكبير بين يوفينتوس وإنتر ميلانو ضمن الجولة الثالثة عشر، شوط أول عادي من الفريقين، لكن الشوط الثاني شهد انفجار لاعبي يوفينتوس لينهوا المواجهة بثنائية نظيفة في مرمى الضيُوف. 

يوفنتوس 2 - 0 إنتر | ملخص المباراة | الدوري الإيطالي 2022/23

ملعب الأولمبيكو في ديربي العاصمة روما استضاف غريمه الأزلي على أمل الفوز، مورينيو لم  يستطع الفوز هذه المرة أيضًا على ماوريسيو ساري، بسيناريو جديد كان الدفاع للاتسيو من أجل الثلاث نقاط، ليحصدها أبناء ساري بهدف نظيف تعكر أجواء روما مع جماهيره. 

روما 0 - 1 لاتسيو | ملخص المباراة | الدوري الإيطالي 2022/23

بيرغامو شهدت مواجهة أتلانتا مع ضيفه نابولي متصدر الدوري الإيطالي، اشتدت المواجهة كما العادة بين الفريقين، والنتيجة كانت من نصيب المتصدر بثنائية مقابل هدف يحافظوا بها على صدارة الترتيب دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، ليستمر نابولي في صدارة الدوري وحيدًا. 

اتالانتا 1 - 2 نابولي | ملخص المباراة | الدوري الإيطالي 2022/23

على ملعب ستامفورد بريدج حل أرسنال متصدر الترتيب على مستضيفه تشيلسي في ديربي لندن، أرسنال الذي يستمر في سلسلة نتائجه الجيدة معتليًا صدارة الترتيب، بهدف المدافع البرازيلي غابرييل حصد الغانرز الثلاث نقاط أمام البلوز تشيلسي دون أن يهزم مدربهم للمرة الخامسة على التوالي في نفس الملعب. 

Dominant Gunners win sends them TOP of PL! 🔴 | Chelsea 0-1 Arsenal | EPL Highlights

ملعب الفيلا بارك شهد حضور اليونايتد لمواجهة أمام أستون فيلا في مباراة كان القائد فيها كريستيانو رونالدو، ثلاثية لأستون فيلا في أول مباراة لمدربهم أوناي إيمري مر بها على اليونايتد ليحصد النقاط الكاملة بعد سلسلة النتائج السلبية قبل حضوره. 

Aston Villa 3-1 Man Utd | Match Recap

في لندن أيضًا توجهت الأنظار نحو ملعب توتنهام في قمة بين توتنهام وليفربول، تقاسم الفريقين الأشواط لكلاً منهما، ليفربول سيطر على الشوط الأول وسجل هدفينِ من إمضاء صلاح، عاد توتنهام وسيطر على الشوط الثاني، لكن لم يكن كافيًا لحصد نقاط المباراة أو التعادل على الأقل. 

HIGHLIGHTS: Tottenham 1-2 Liverpool | Salah nets brace in away league win

على ملعب ميتربوليتانو تعثر أتلتيكو مدريد بعد خروج الفريق من البطولات الأوروبية، استضاف اسبانيول على أمل إرضاء جماهيره، لكن اسبانيول كان جاهزًا للمواجهة لتنتهي بالتعادل ونقطة لكل فريق، ليدخل أتلتيكو في مرحلة صعبة مع جماهيره. 

Resumen de Atlético de Madrid vs RCD Espanyol (1-1)

وعلى ملعبه استضاف رايو فاييكانو ريال مدريد في مواجهة صعبة دون بنزيما وكروس، تجهز فاييكانو للمواجهة خير استعداد من أجل إرادة الفوز والاستمرار في النتائج المرضية للجماهير، بثلاثية مقابل هدفين حصد رايو فاييكانو النقاط الكاملة أمام الملكي في مواجهة صعبة لعبها انشيلوتي ولاعبيه وانتهت بالأصعب بفقدان الملكي صدارة الدوري. 

Resumen de Rayo Vallecano vs Real Madrid (3-2)

ملعب أوساسونا استضاف مواجهة الصدارة عندما استضاف أوساسونا برشلونة بعد تعثر ريال مدريد، رغم خروج ليفاندوفسكي بالبطاقة الحمراء في منتصف الشوط الأول بعد خطأ على مدافع اوساسونا ورغم قبول هدف مبكر في مرمى برشلونة، إلا أن البلاولغرانا حصد نقاط المباراة كاملة ليتصدر الدوري الإسباني وحيدًا في مباراة فعل فيها أوساسونا كل شيء. 

Resumen de CA Osasuna vs FC Barcelona (1-2)

بعد فقدانه صدارة الدوري منذ فترة، عاد بايرن ميونيخ إلى صدارة جدول الترتيب بعد فوزه على هيرتا برلين بثلاثية مقابل هدفين، ومن غير فوزه تعثر يونيون برلين بخماسية نظيفة أمام ليفركوزن كانت سببًا في إعطاء البافاري صدارة الدوري من جديد بفارق نقطة. 

Choupo-Moting Brace & Neuer Record | Hertha Berlin - FC Bayern München 2-3 | All Goals | MD 13

قرعة دور الستة عشر من دوري الأبطال شهدت مواجهات قوية، ريال مدريد سيواجه ليفربول وبايرن ميونيخ في مواجهة باريس سان جيرمان وتشيلسي أمام دورتموند وميلان أمام توتنهام، في المقابل لايبزيغ سيواجه مانشستر سيتي ونابولي أمام فرانكفورت الألماني. 

قرعة الدوري الأوروبي أسفرت عن قمة الدور المكرر بذكريات دوري الأبطال حين يواجه برشلونة مانشستر يونايتد، روما سيواجه سالزبورغ ويوفينتوس أمام نانت الفرنسي،  ليفركوزن وموناكو. 

مقالات ذات صلة