رياضة
02.09.22

جولة الأسبوع: هالاند ينفجر رفقة غوارديولا

العاصمة روما كانت شاهدة في ملعب الأولمبيكو على قمة الأسبوع بين نسر روما لاتسيو وإنتر ميلانو، بثلاثة أهداف للنسور مقابل هدفٍ للإنتر كانت نتيجة المواجهة بينهما. أما على الخط فقد وقف انزاغي مشاهدًا لما يفعله ماوريسيو ساري لفريقه دون أي رد فعل، ليحصل لاتسيو على ثلاثة نقاط غالية أمام النيراتزوري. 

LAZIO vs INTER 3-1 | HIGHLIGHTS | SERIE A 22/23 ⚫🔵

على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، استقبل يوفينتوس نادي روما وسط تصفيقٍ لجماهير المستضيف للاعبهم السابق باولو ديبال في تعادل إيجابي حسم القمة بين جوزيه مورينيو وماسيماليانو اليغري بهدف في كل شبكة. بذلك يوفينتوس أصبح متأخر عن البقية، أما روما يقدم بداية رائعة في الدوري حتى الآن. 

Juventus 1-1 Roma | Serie A Highlights 2022-23

شهد ملعب نادي ساسولو الذي استقبل نادي ميلان ضمن الأسبوع الرابع، ركلة جزاء أضاعها بيراردي لاعب ساسولو مبكرًا بعد تصديق مينيان لهَا. أما بالنظر إلى المواجهة ككل فكانت مباراة عادية بين الفريق لتنتهي بالتعادل السلبي، دون تسجيل أي هدفٍ ودون تقديم مستوى يليق بالمواجهة. 

Honours even at the Mapei | Sassuolo 0-0 AC MIlan | Highlights Serie A 2022/23

يخطو مانشستر يونايتد خطوات مميزة، بعد بداية متعثرة في الدوري الإنجليزي، أمام ساوثهامبتون العنيد. تفوق فيها اليونايتد بهدف مقابل لا شيء عن طريق برونو فيرنانديز، ليستمر أحمر المدينة في تقديم النتائج المرضية لجماهيره بعد الفوز في ديربي انجلترا أمام ليفربول. 

Win On The Road! 💪 | Southampton 0-1 Man Utd | Highlights

أمام بورنموث الصاعد حديثًا للبريمارليغ، تسعة أهداف سجلها ليفربول في مواجهته الرابعة أمام بورنموث، بعد سلسلة تعادلات ونقاط سلبية واجهها الفريق، هل يعود إلى المقدمة بعد التسعة التي تداور على تسجيلها كل خطوط ليفربول عدا محمد صلاح الذي لم يحالفه الحظ في هز شباك الخصم؟

Inside Anfield: Liverpool 9-0 Bournemouth | Tunnel cam from incredible win

مانشستر سيتي وعلى ملعبه افتتح المباراة أمام نيوكاسل يونايتد بقبوله لهدفين من أبناء المدرب فييرا، لكن سرعان ما عاد السيتي بالنقاط الكاملة والفوز برباعية مقابل هدفين أمام فريق صعب على الجميع مواجهته هذا الموسم. فهل يستمر السيتي في سلسلة الريمونتادا التي يقودها بيب غوارديولا منذ فترة؟

Haaland hits hat-trick as City come from behind! | Man City 4-2 Crystal Palace | EPL Highlights

على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن استضاف أرسنال متصدر الترتيب ضيفه أستون فيلا في حضرة مدربه جيرارد، أرسنال يتمسك بالصدارة للجولة الخامسة دون تعادل أو خسارة بهدفين مقابل هدف حافظ على تواجده في قمة الترتيب بالعلامة الكاملة، ليستعد لمواجهة اليونايتد الأسبوع القادم في الأولد ترافورد. 

Arsenal v Aston Villa (2-1) | Premier League Highlights

جولة ثالثة تنطلق في الليغا الإسبانية، بدأها الكتلان عندما استضافوا بلد الوليد وأمطروا شباكهم برباعية مقابل لا شيء وسط تألق رافينها وليفاندوفسكي الذي سجل ثنائية في مرمى الضيوف، بيدري وسيرجو روبيرتو أكملوا على ما تبقى من بلد الوليد، وبذلك يلتحق برشلونة بالترتيب الثالث، وسط سيطرة الريال وريال بيتيس على الصدارة والوصافة. 

Resumen de FC Barcelona vs Real Valladolid (4-0)

في الجهة الأخرى سافر ريال مدريد إلى إقليم كتالونيا من أجل مواجهة اسبانيول، ثلاثية مقابل هدف أنهى بها ريال مدريد المواجهة الثالثة له في الليغا بالعلامة الكاملة. ثنائية كريم بنزيما وهدف من فينيسيوس جونيور أعادت ريال مدريد إلى عاصمته بنقاطه الكاملة من أجل أن تكون الصدارة له دون فقدانها. 

Espanyol 1-3 Real Madrid | HIGHLIGHTS | LaLiga 2022/23

في الدوري الألماني لم يترك بوروسيا مونشغلادباغ عادته عند مواجهة بايرن ميونيخ، كان الفوز يتحقق لبوروسيا  بعد أداء جماعي رائع، إلا أن التعادل الإيجابي حسم قمة البوندسليغا بين المتصدر وسادس الترتيب ليتقاسم كلاً منهما نقطة في هذه المباراة. 

Bayern Munich vs Monchengladbach 1-1 Highlights : Bundesliga 2022

 باريس سان جيرمان تعثر ولأول مرة أمام موناكو في قمة الأسبوع في الدوري الفرنسي، حيث بادر موناكو بالتسجيل مبكرًا ثم عادل نيمار النتيجة من علامة الجزاء في منتصف الشوط الثاني، ليكتفي كلا الفريقين بنقطة من هذه المواجهة ويبقى باريس متصدرًا للدوري الفرنسي. 

ملخص كامل 💢باريس سانجيرمان 1-1موناكو💢تعثر باريسي

 

 

مقالات ذات صلة