رياضة
21.04.23

ديربي ميلانو في نصف نهائي الأبطال

الدوري الإيطالي

على ملعبه سقط إنتر ميلانو مجددًا في رحلة الاقتراب من ثلاثي المقدمة في ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، أمام مونزا سقوط جديد يسجل لفريق انزاغي في منافسات السيريا آ، فبهدف نظيف على ملعب جيوزيبي مياتزا تعثر الإنتر لتستمر مشاكله في الدوري هذا العام والذي من الممكن أن لا يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

إنتر 0-1 مونزا | الجولة 30

للمباراة الثانية تواليًا سقط يوفينتوس خارج ملعبه أمام خصم قوي يقدم مستويات عالية هذا الموسم، هدف نظيف سجله ساسولو على ملعبه وبين جماهيره عندما استضاف اليوفينتوس الذي بتعثره يدخل في حسابات معقدة في حال لم يتم حسم استعادة الـ15 نقطة بشكل نهائي من قبل القضاء الرياضي الذي ينظر في القضية التي ما زالت تحت التحقيق والمراجعة.

ساسولو 1-0 يوفنتوس | الجولة 30

الدوري الإنجليزي

ملعب ليدز يونايتد استضاف الريدز ليفربول، الباحث عن العودة للمقدمة والتأهل لإحدى البطولات الأوروبية الموسم القادم، سجل سداسية في مرمى المستضيف ليدز يونايتد، وقدم مباراة كبيرة رغم موسمه المخيب للآمال.

Inside Elland Road: Leeds United 1-6 Liverpool | Fresh look at Reds' super six goals

في إحدى مباريات القمة هذا الأسبوع في الدوري الإنجليزي استضاف مانشستر سيتي ضيفه ليستر سيتي على ملعب الاتحاد، شهدت ثلاثية للسيتي قربتهم من أرسنال الذي تعثر أمام ويست هام هذه الجولة، ليستمر الصراع بين أرسنال والسيتي في رحلة البريميرليغ هذا الموسم حتى نهايته، فمن يكون البطل؟

Foxes Defeated In Manchester | Manchester City 3 Leicester City 1 | Premier League Highlights

دوري أبطال أوروبا

بعد تعثره ذهابًا على ملعب سان سيرو في ميلانو، استضاف نابولي الروسونيري في ملعب دييغو أرماندو مارادونا في الجنوب الإيطالي على أمل العودة والتأهل، هدف جيرو في الشوط الأول عقد من مهمة نابولي في العودة، ركلة جزاء هنا وأخرى هناك قد ضاعت، لكن هدف اوسيميهن في الدقيقة الثالثة والتسعين من المباراة لم يكن كافيًا، ليعود ميلان ويتأهل لنصف النهائي للمرة الأولى منذ ستة عشر عام.

#NapoliMilan: SEMI-FINALS HERE WE COME! | #championsleague Highlights

في مباراة أخرى أيضًا لم يكن عامل الأرض والجمهور كافيًا عندما تكون في مواجهة ريال مدريد ملك هذه البطولة، ملعب ستامفورد بريدج امتلأ من أجل ريمونتادا أمام الملكي، لكن الأحلام لا تتحقق دائمًا خاصة عندما تواجه ريال مدريد في بطولته. ثنائية نظيفة أخرى على ملعب ستامفورد بريدج يصل بها ريال مدريد إلى نصف النهائي كما جرت العادة.

Chelsea 0-2 Real Madrid | 2nd Leg Highlights | Champions League

على ملعب أليانز أرينا استضاف بايرن ميونيخ مانشستر سيتي في إياب ربع النهائي، ثلاثية فريق بيب غوراديولا في مواجهة الذهاب كانت بمثابة القضاء على  أحلام توخيل ولاعبيه. تعادل إيجابي بهدف  في كل شبكة وضع السيتي في نصف النهائي لمواجهة ريال مدريد في قمة يتصارع فيها الفريقين مجددًا من أجل الوصول إلى نهائي اسطنبول.

HIGHLIGHTS! Bayern Munich 1-1 Man City (1-4 AGG) | CITY INTO UCL SEMI-FINAL | UEFA Champions League

على ملعب جيوزيبي مياتزا استضاف الإنتر فريق بنفيكا البرتغالي، قمة كبيرة وغزارة أهداف انتهت بها مواجهة الفريقين، ثنائية الإنتر ذهابًا جعلت من ديربي ميلانو مؤكدًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد سنوات لم يتخطى فيهت الفريقان ربع نهائي دوري الأبطال، قمة ميلانو سيشاهدها العالم بصراع أوروبي هذه المرة، فهل تبتسم لأزرق المدينة أم أحمرها؟

Inter vs Benfica 3-3 Agg (5-3) Extended Highlights Goals | Champions League Quarter Finals Leg 2

الدوري الأوروبي

في لشبونة البرتغالية، حل اليوفينتوس ضيفًا على سبورتينغ لشبونة ضمن إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، تعادل إيجابي ومباراة دفاعية من جانب اليوفينتوس وضعتهم في نصف نهائي البطولة بعد فوزهم بهدف وحيد في مواجهة الذهاب في تورينو لتكون مجموع المباراتين هدفين لليوفينتوس مقابل هدف لسبورتينغ لشبونة.

Sporting Lisbon vs Juventus | Highligts & All Goal Europa League 2023

في مدينة إشبيلية الإسبانية استضاف نادي إشبيلية خصمه في ربع نهائي الدوري الأوروبي نادي مانشستر يونايتد، فبعد التعادل الإيجابي ذهابًا بهدفين في كل شبكة، تفوق اشبيلية بنتيجة عريضة أمطر بها شباك اليونايتد وضعته في نصف نهائي اليوروبا ليغ ليواجه اليوفينتوس، ثلاثية نظيفة ودع بها اليونايتد البطولة بعد مشاركة جيدة وصل فيها إلى ربع النهائي.

Sevilla vs Manchester United 3-0 - All Gоals & Extеndеd Hіghlіghts 2023 HD

مقالات ذات صلة