رياضة
14.10.22

الجولة الرابعة: دوري أبطال أوروبا يشتعل

ملعب سان سيرو حيث انطلقت القمة، كلاسيكو إيطاليا بدأ عاديًا في شوطه الأول بين ميلان وضيفه يوفينتوس، يوفينتوس الذي يستمر في تعثراته وهذه المرة في الكلاسيكو الكبير، ثنائية نظيفة للروسونيري تقربهم من وصافة الترتيب قبل مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال. 

ميلان 2 - 0 يوفنتوس | ملخص المباراة | الدوري الإيطالي 2022/23

إنتر حل ضيفًا على خصم كان عنيداً أمامه دائمًا، لكن هذه المرة انتشاء انتر بفوزه على برشلونة يستمر في الدوري بفوز جديد على ساسولو، ثنائية مقابل هدف أنهى الانتر الجولة قبل التوجه إلى الكامب نو وليبقى سابع الترتيب بعد تسع جولات. 

ساسولو 1 - 2 إنتر | ملخص المباراة | الدوري الإيطالي 2022/23

قمة الأسبوع في البريمارليغ احتضنها ملعب الإمارات بالعاصمة لندن، أرسنال المتصدر استضاف ليفربول من أجل إثبات نفسه والمحافظة على الصدارة، والضيف لم يأتي للفوز كما تمت رؤيته، ثلاثية للأرسنال مقابل هدفين لليفربول، يستمر ليفربول في سقوطه، أما الأرسنال فهو مستمر في صدارته. 

Saka & Martinelli star as Arsenal edge THRILLER! | Arsenal 3-2 Liverpool | Premier League Highlights

قوديسون بارك في ليفربول شهد على قمة أخرى بين إيفرتون ومان يونايتد، ايفرتون ورغم تعثراته إلا أن القمة لا تخلو من حضوره التام، لكن حضوره لم يكتمل وفقد نتيجة مواجهته أمام ضيفه بثنائية مقابل هدف، ليعود اليونايتد خامس الترتيب في أخر الجولة. 

RONALDO'S 700th CLUB GOAL 😍 | Everton 1-2 Man Utd | Highlights

ملعب خيتافي استضاف الملكي ريال مدريد في الجولة الثامنة من منافسة الليغا، ريال مدريد وصيف البطولة بفارق الأهداف، تفوق في الجولة الثامنة أمام مستضيفه خيتافي بهدف المدافع ميليتاو المبكر في الدقيقة الثالثة، قبل مواجهة الكلاسيكو التي ستفصل عن الصدارة بين المتصدر والوصيف. 

Resumen de Getafe CF vs Real Madrid (0-1)

على ملعب الكامب نو استضاف برشلونة سيلتا فيغو الخصم العنيد، برشلونة وقبل استقبال الإنتر أراد أن يحسم أمر الصدارة، وحقق المراد بهدف بيدري في الشوط الأول، سيلتا فيغو هاجم كثيرًا مرمى برشلونة، لكن النقاط الثلاث بقت في كتالونيا للمتصدر. 

Resumen de FC Barcelona vs RC Celta (1-0)

ديربي ألمانيا الذي أوفى بوعوده بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ كما جرت العادة، هدف قاتل لدورتموند وهجوم هنا وهناك، لكن المباراة حسمت لكل فريق نقطة واحدة فقط بهدفين في كل شبكة، ويبقى كلاهما في الترتيب الثالث والرابع بستة عشر نقطة. 

Borussia Dortmund - FC Bayern München 2-2 | Highlights | Matchday 9 – Bundesliga 2022/23

في ليلة إيطالية إنجليزية، تشيلسي حل ضيفًا على ميلان في ملعب سان سيرو، لم تكن بداية ميلان بجيدة في هذه المباراة، بل ودعَ أحد لاعبيه في أولى الدقائق بالبطاقة الحمراء ليدخل الميلان في مرحلة عدم استقبال العديد من الأهداف، هدفين مقابل لا شيء كانت نتيجة المواجهة، ليعقد تشيلسي حسابات المجموعة أكثر. 

AC Milan 0-2 Chelsea | UEFA Champions League Highlights

في قمة أخرى اسبانية إيطالية، استضاف برشلونة نادي إنتر ميلانو على ملعب الكامب نو، تجهزت جماهير برشلونة مبكرًا من أجل حسم هذه المواجهة، لكن الإنتر جاء متسلحًا برغبة عدم الهزيمة في إسبانيا، نقطة لكل فريق وتعادل بثلاثية في كل شبكة، ليؤجل حسم التأهل للترتيب الثاني لهذه المجموعة. 

BARCELONA 3-3 INTER | HIGHLIGHTS 🇬🇧 | UEFA Champions League 2022/23 ⚽⚫🔵

ملعب أرماندو مارادونا استضاف إحدى قمم المجموعات هذا الموسم، نابولي بعد فوزه ذهابًا على آجاكس بسداسية، استضافه من أجل إثبات الصدارة وأحقيته لها، رباعية لأبناء الجنوب الإيطالي في مرمى الهولنديين تعطيهم صدارة المجموعة قبل مواجهة ليفربول ورينجرز. 

Highlights Napoli - Ajax | UEFA Champions League

قمة اليوروبا ليغ شهدت عليها مدينة اشبيلية الإسبانية، ريال بيتيس الذي استضاف روما ضمن مباريات مجموعتهما في الدوري الأوروبي، التعادل الإيجابي كان حاضرًا في ملعب المباراة بهدف في كل شبكة ليعقد هذا التعادل مشروع تأهل روما مؤقتًا. 

Résumé : Betis 1-1 Roma - Ligue Europa (J4)

على ملعب أولد ترافورد استضاف مانشستر يونايتد ضمن مباريات الدوري الأوروبي فريق أومونيا نيقوسيا، كانت المواجهة تذهب إلى التعادل الإيجابي بين الفريقين، إلا ماكتومناي سجل لليونايتد هدفًا قاتلًا وضع به فريقه في وصافة المجموعة خلف ريال سوسيداد بالعلامة الكاملة. 

Manchester United Vs Omonia 2022highlights 🔴⚪🤝

مقالات ذات صلة