نجوم الواو

تعمل الواو مع شبكة مؤثرين ليبيين لامعين من منتجي محتوى متنوّع، من السفر إلى الطعام إلى الكوميديا الساخرة – كل ما عليك أن تجلس وتستعد للترفيه.

فؤاد القريتلي

اعلامي و فنان على الساحة الليبية. انشهر بفيديوات موسيسقية ساخرة تعكس معانات الشعب الليبي، ثم اشترك في برنامج ذا فويس على MBC حيث وصل إلى مرحلة العروض المباشرة. فؤاد متعدد المواهب وشارك في عدة اعمال محلية وهو شخيصية لها الكثير من التابعات في مواقع التواصل الاجتماعي. اشهر مساهماته على الواو هو برنامج المخزن، برنامج كوميدي ساخر على الوضع والاخبار الاسبوعية في ليبيا

رحاليستا

بدأ محمد السليني، المعروف باسم رحاليستا بين معجبيه، رحلته على اليوتيوب في نوفمبر 2017. كان قد اتخذ قرار غيّر حياته للأبد عندما التقط الكاميرا وسافر حول العالم. في رحلاته، وثّق تجاربه الفريدة وخلّد ذكرى الأشخاص المثيرين ممن قابلهم في الطريق. أصبح رحاليستا الآن مؤثر مهم في مجال السفر، وحصل على المركز الثاني بين 18 ألف متقدم في الموسم الأول من برنامج سديم - أكبر مسابقة صانعي محتوى في العالم العربي. استمتع ببرنامجه الحصري على قناة الواو حيث يأخذنا معه لأركان مختلفة حول العالم ويطلع مجتمع الواو على وجهات النظر المختلفة والأفكار الجديدة .

أسامة وبشير

أخوة في الدم وأخوة في الكوميديا، أطلق أسامة وبشير سلسلة فيديوهات على الفيسبوك في عام 2014 - يوميات أسامة وبشير - مع حبكة كوميدية مبتكرة عن الحياة في ليبيا. حيث قاموا بصنع محتوى غزير يغطي جميع أنواع القضايا بما في ذلك الزواج والتعليم والهجرة. سلطوا الضوء على القضايا الاجتماعية بطريقة صادقة وواقعية وكوميدية.

مؤيد العزابي

انضم مؤيد لصفوف نجوم الواو حديثاً كخبير ألعاب الفيديو حيث يأخذنا معه لمستوى محترف في التحديات والفيديوهات. يناقش مؤيد العديد من القضايا الراهنة أثناء رحلته في سيناريوها لعب مثيرة مما يبقيك في حالة ترقّب واستمتاع.

حقوق النشر © الواو لیبیا 2020. جمیع الحقوق محفوظة.

(الآراء الواردة أدناه تعبّر عن رأي الكاتب، ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر موقع الواو.)