مجتمعنا

تعمل قناة الواو مع شبكة من صانعي المحتوى الذين يقدمون أفكاراً إبداعية تمس تجارب جمهورنا عن قرب. نسعى لأجل إطلاق العنان للإمكانات الشبابية الإبداعية من خلال إعطائهم منصة لمشاركة أعمالهم، ومنحك الإمكانية لدعم مشوارهم ليصبحوا نجوم معروفين من أبناء البلد.

يحيى الجربي

يحيى طالب علوم سياسية ومفكّر حر ومستخدم مؤثر على اليوتيوب. يحب كتابة مقالات فلسفية تتناول القضايا الاجتماعية والاقتصادية والجيوسياسية. ينشر محتوى منتظم على قناة الواو في برنامجه الشهير "البروف" حيث يدحض الأساطير والخرافات.

عبد السلام الصوفي

عبد السلام طالب إعلام وفنان تعليق صوتي يهتم بالوسائط الرقمية وصنع المحتوى، له مساهمات قيّمة في المحتوى على منصات محلية وإقليمية. يناقش برنامجه على قناة الواو بعنوان "الراوي" الشعر من التاريخ العربي والإسلامي.

حسان أبوقرين

حسن، صانع محتوى من زليتن، ليبيا. ينتج حسن برنامجه الحصري على قناة الواو "احسبها هكي" منذ مارس ٢٠٢٠. حيث أصبحت أحد أهم الفقرات التي تناقش موضوعات راهنة تتعلّق بالنفاق الاجتماعي والإهانات اللغوية في الثقافة المحلية وكيفية قضاء وقت الحجر.

محمود الغول

محمود الغول، ذو ال20 عاماً، يدرس الهندسة الميكانيكية ولديه شغف في صنع المحتوى وصناعة الأفلام. محمود قارئ متعطش بدأ قناته الخاصة على اليوتيوب بعنوان "قصة صغيرة" لتبادل معرفته واكتشافاته مع الشباب الليبي. ينشئ محمود مقاطع فيديوعلمية ومعلومات عامة تغطي مواضيع مثل والمسار المهني لتصبح رائد فضاء ومستقبل الطعام في السنوات القادمة.

حقوق النشر © الواو لیبیا 2020. جمیع الحقوق محفوظة.

(الآراء الواردة أدناه تعبّر عن رأي الكاتب، ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر موقع الواو.)