رياضة
08.07.22

جنون ميركاتو الأندية الصيفي مستمر

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع الكوديفواري لاعب الوسط فرانك كيسي بصفة عقد حر بعد انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي ليخرُج بالمجان بعد الفوز مع فريقه بلقب الدوري الإيطالي، وحسب المصادر أن كيسي سيتقاضى ستة ملايين سنويًا من برشلونة لمدة ثلاثة مواسم.

أعلن أرسنال الإنجليزي تعاقده مع البرازيلي جيسوس قادمًا من مانشستر سيتي لمدة خمسة مواسم مع الفريق اللندني، وبعد موسم مميز قدمه الفريق اللندني، قرر تقوية هجومه على غرار المواسم الماضية. وأبدى جيسوس إعجابه بأرسنال متحدثًا عن لعبه في أي مكان يطلبه منه المدرب الإسباني أرتيتا.

أعلن مان سيتي تعاقده مع فيلبس قادمًا من ليدز يونايتد لمدة خمسة مواسم بطلب من بيب غوارديولا، وقدم لاعب الارتكاز مواسم كبيرة مع ليدز والمنتخب الانجليزي وكان هدفًا لبيب غوارديولا من أجل أن يكون قطعة أساسية في فريقه، ليكون لاعب ارتكاز آخر سيتطور مع بيب غوراديولا كما يفعل دائمًا.

طلب كريستيانو رونالدو الخروج من مانشستر يونايتد هذا الصيف، وحسب بعض الصحف أن وكيل رونالدو تحدث عن خروج موكله بسبب عدم مشاركة اليونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، رغم أن تين هاج مدرب اليونايتد الهولندي يريد تواجد رونالدو كقائد في غرفة الملابس، بينما رفض اللاعب العودة إلى التدريبات التي بدأت قبل أيام.

سيوقع كريستيان ايركسن عقده مع مان يونايتد في الأيام القادمة بعد انتهاء عقده مع برينتفورد الإنجليزي، وطلب تين هاج اللاعب من أجل زيادة قوة خط وسطه المواسم القادمة ليحاول اللعب بأسلوبه الذي أتقنه في آجاكس امستردام، وبعد سقوط اللاعب في الملعب في يورو 2020، وقع مع برينتفورد من أجل العودة إلى الريتم العالي ليطالب به عدة أندية والأقرب سيتواجد في اليونايتد حسب بعض الصحف.

مدد آشلي يونغ عقده مع استون فيلا لعام إضافي بطلب من المدرب، ولعب آشلي يونغ عدة مواسم لكنه قرر العودة إلى الفيلا الموسم الماضي ليكون قائدًا للفريق، ليطلب المدرب تواجده لموسم إضافي رفقة اللاعبين بعد مواسم طويلة قضاها آشلي في عدة أندية منها إنتر ميلانو الإيطالي.

بعد طلب خروجه وعدد عروض قدمت له، ديمبلي، وحسب لابورتا رئيس نادي برشلونة  أن الاتفاق يقترب بعد التفاؤل الكبير بين الأطراف لتجديد اللاعب لمدة موسمين مع برشلونة، ويضغط تشافي على اللاعب من أجل تواجده في كتلونيا لموسمين إضافيين ليكون لاعبًا أساسيًا مع الفريق.

بعد موافقة إدارة ليدز يونايتد على انتقال رافينها إلى تشيلسي، فتح وكيل اللاعب خط اتصال مع برشلونة لعودة المفاوضات بينهما، وقال لابورتا رئيس برشلونة أن اللاعب يريد الانتقال إلى برشلونة من الموسم القادم، ولكننا نحاول إتمام الصفقة بعيدًا عن محاولات تشيلسي شراء عقد اللاعب.

 يضغط تشيلسي من أجل المدافع الهولندي دي ليخت لاعب يوفينتوس الذي يريد النادي بيعه بمئة مليون يورو، وحسب بعض المصادر أن تشيلسي ودي ليخت قد اتفقَ على الشروط الشخصية، تبقت موافقة اليوفينتوس الذي يبحث عن بديلٍ للهولندي في خط الدفاع.

 أعلن نادي ميلان تعاقد مع البلجيكي أوريغي قادمًا من ليفربول بصفة عقدٍ حر بعد انتهاءه نهاية الموسم الفارط، ويعول الميلانيستا على أوريغي كلاعب أساسي في صفوف الفريق كمهاجم يقود دفة الفريق في كل البطولات الموسم القادم.

أعلن نادي باريس سان جيرمان تعاقده مع جالتير ليكون مدربًا للفريق لمدة موسمين حتى 2024، وحسب ما قاله جالتير في مؤتمره الصحفي أنه اتفق مع الإدارة من أجل بناء الفريق كما فعل في ليل ونيس الموسمين الماضيين، وقال أيضًا أنه يريد البرازيلي نيمار في صفوف الفريق دون التفكير في بيعه.

يضغط تشيلسي من أجل التوقيع مع رحيم ستيرلينغ قادمًا من مانشستر سيتي، وعرض البلوز على السيتي مبلغ خمسة وأربعين مليون جنيه استرليني من أجل انضمام اللاعب للبلوز تشيلسي، اللاعب وتشيلسي اتفقا على كل شيء، تبقى موافقة إدارة السيتي ليكون رحيم لاعبًا للبلوز.

سينضم حارس لاتسيو السابق الإسباني بيبي رينا إلى فريق الغواصات فياريال قادمًا من لاتسيو بعقدٍ حر، ومن المقرر أن يوقع بيبي رينا عقدًا لمدة موسم واحد مع الغواصات للمشاركة مع الفريق الموسم القادم كحارس احتياطي من أجل العودة إلى الدوري الإسباني بعد جولة أوروبية كبيرة.

مقالات ذات صلة