رياضة
29.07.22

الميركاتو: برشلونة يضغط من أجل المدافعين الإسباني والفرنسي

يضغط برشلونة وتشيلسي من أجل الظفر بخدمات الفرنسي كوندي مدافع إشبيلية الاسباني، وبعد اتفاق تشيلسي مع جميع الأطراف ومنهم اللاعب، دخل برشلونة إلى الصفقة مقدمًا عرضه الأول، ليبقى الفرنسي بين أحد الفريقين مع عدم دخول أي نادٍ آخر لطلب اللاعب من اشبيلية. 

أنهى نادي ويستهام الانجليزي تعاقده مع المهاجم الإيطالي الشاب جيانلوكا سكاماكا قادمًا من نادي ساسولو الإيطالي لمدة خمسة مواسم، وأنهى ويستهام الصفقة بعد انسحاب الإنتر من فكرة شراء اللاعب من ناديه، ليتم بيعه للنادي الإنجليزي بأربعين مليون. 

بعد رفضه الخروج عدة مرات من نادي يوفينتوس، اتفق اللاعب الويلزي آرون رامزي وإدارة نادي يوفينتوس بفسخ التعاقد بينهما، وجاء رامسي قبل موسمين إلى يوفينتوس قادمًا من نادي أرسنال بعقدٍ حر، ليطلب أليغري مدرب الفريق بيع اللاعب أو فسخ التعاقد معه لمشاركة لاعب آخر غيره. 

وقع نادي باريس عقدًا جديد مع اللاعب الشاب نوردي موكيلي لمدة خمسة مواسم مع الفريق، ويعد موكيلي أحد اللاعبين الشباب الذين يعول عليهم باريس في السنوات القادمة، وهذا التوقيع هو لثالث لاعب شاب هذا الصيف وبنفس العقد لمدة خمسة مواسم. 

 وافق روبين فيناجر لاعب ولفرهامبتون الانجليزي على انتقاله إلى نادي ايفرتون الانجليزي، واهتم ايفرتون باللاعب منذ الانتقالات الشتوية وبعد خروج بعض اللاعبين قرر الدخول على اللاعب، لينتظر انتهاء المفاوضات بين إدارة ناديي ايفرتون وولفرهامبتون من أجل بيع اللاعب. 

يضغط مانشستر يونايتد وأرسنال من أجل شراء لاعب خط وسط ليستر سيتي يوري تيلمان، وأكد رئيس نادي ليستر أن لا عروض ملموسة حتى الآن من قبل الناديين، لكن النادي منفتح لبيع اللاعب إذا استقبل عرض قوي من أجل يوري تيلمان. 

وصل كرستيانو رونالدو ونادي مانشستر يونايتد إلى طريق مغلق في التفاوض من أجل البقاء والرحيل، النادي يريد بقاء اللاعب، أما اللاعب فيريد الرحيل من مانشستر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ولا يبدو أن الطرفين سيصلان إلى حل يرضيهما دون انفصال قريب حسب أغلب الصحف الإنجليزية. 

أصيب بول بوغبا لاعب يوفينتوس الجديد في رحلة الولايات المتحدة الامريكية الصيفية التي يخوضها الفريق، وأجريت عملية جراحية على الغضروف للاعب ليعلن نادي يوفينتوس غيابه لمدة شهر، مما يعني أنه سيغيب عن أول مواجهتين في الدوري. 

عاد لويس سواريز المهاجم الفتاك إلى بلاده الأورغواي من بوابة نادي ناسيونال، بعد سنوات قضاها في أوروبا وبعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد الأسباني، عاد اللاعب إلى نقطة البداية في آخر مواسمه كلاعب محترف، بعد صناعة تاريخ كبير له في الملاعب الأوروبية. 

يتفاوض نادي روما الإيطالي مع باريس سان جيرمان من أجل لاعبه الهولندي فينالدوم، وذلك في سبيل إعارته بطلبٍ من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. ويقدم فينالدوم فترة سيئة رفقة فريقه باريس سان جيرمان، مما جعل الفريق لا يعتمد عليه كلاعب أساسي. 

حاول نادي بايرن ميونيخ طلب المهاجم الإنجليزي هاري كين من فريقه توتنهام، بعد أن أبدى أوليفر كان -إداري بايرن ميونيخ- إعجابه بهاري كين مما جعل النادي يحاول التعاقد معه بديلاً للراحل إلى برشلونة روبيرت ليفاندوفسكي، ليضطر توتنهام لإنهاء النقاش بسبب اعتمادهم الكبير على اللاعب. 

يتفاوض برشلونة مع نادي تشيلسي الانجليزي للظفر بخدمات المدافع الاسباني أزبيلكويتا من أجل إحضاره إلى الكامب نو الموسم القادم، وحاول برشلونة مرارًا التعاقد مع اللاعب، لكن الضغط الذي يقوم به الآن ربما يجعل النادي يغلق الصفقة في الأيام القادمة. 

أنهى نادي نابولي الإيطالي تعاقده مع المدافع الكوري كيم مين جاي قادمًا من فنربخشة، وانتهت الصفقة بقيمة تسعة عشر مليونًا بعقد دائم تم شرائه من فنربخشة، ليكون كيم مين جاي بدلاً من كاليدو كوليبالي الذي ترك الفريق ورحل إلى تشيلسي الانجليزي. 

مقالات ذات صلة