ترفيه
21.11.21

اختبار مجلة الواو: من تشبه من شخصيات عائلات بس؟

تنويه: هذه المادة عبارة عن نتائج اختبار الشخصية كجزء من مجلة الواو. في حال كنت من المحظوظين الذين تحصّلوا على نسخة، بعد حلّك للاختبارشخصيات عائلات بس قم بمسح الكود وتعرّف على نتيجتك بالتفصيل.

لديك غالبية من (1): أنت مناضل مثل نجية

المساواة هي شعارك! لا يمكنك تحمل الظلم وستحارب بأسنانك وأظافرك لتحصل على القليل من الإنصاف في هذا العالم. أنت مهتم بالسياسة والمواضيع الساخنة والمشاركة في المؤسسات الخيرية والمبادرات الأخرى التي يمكن أن تجعل العالم أفضل. أنت تؤمن بشدة أنه يمكن تحقيق كل شيء بحسن النية والتماسك الاجتماعي. استمر، ولكن احذر من الاستسلام أمام المصاعب أو العقبات في الطريق.

لديك غالبية من (2): أنت مثالي مثل هاني

أنت بحاجة إلى تغيير مستمر لدرجة أن لديك فكرة كل ثانية! أنت مبدع للغاية بحيث يمكن لمحيطك رؤية البخار يخرج من دماغك. المشكلة؟ أفكارك تبدو غير عملية! ربما تحتاج إلى العمل على مهارات التواصل الخاصة بك وإظهار للعالم أن الكثير من أفكارك قابلة للتحقيق. توقف وفكر وقم بإعداد خطتك حتى لا يرى الأشخاص من حولك العبقرية المجنونة المعذبة بداخلك فحسب، بل أيضًا المنظم العظيم.

لديك غالبية من (3): أنت واقعي مثل نفاتي

ترى الواقع كما هو. لقد تعلمت من التجربة أنه من الأفضل التركيز على نفسك وعائلتك بدلاً من محاولة إجراء أي تغييرات في محيطك أو في بلدك. أنت لست بالمتوهم، ولكن تجاري الحياة اليومية بأفراحها، وعقباتها بدلاً من محاولة تغييرها. أنت في الواقع سعيد جدًا بالتواضع لأن حياتك تخلو من المفاجآت ويمكنك التعافي جيدًا والنهوض مجدداً عندما تواجه التحديات. كن حذراً إذا كان لديك أطفال حالمون مثل هاني. عند مشاركة رأيك وخبرتك مع أولادك، فقد يُنظر إليك على أنك متشائم جداً. حذرهم، ولكن شجعهم على عيش تجاربهم الخاصة بدلاً من ذلك!

لديك غالبية من (4): أنت موهوم مثل سعيد

لقد تأذيت كثيرًا وخاب أملك من قبل الآخرين. نتيجة لذلك، فقدت الأمل منذ فترة وتوقفت عن محاولة إيجاد بدائل لحياتك الحالية. إنه لأمر مؤسف، لأنك موهوب ولديك مهارات رائعة لبناء مستقبل عظيم لنفسك. خذ هاني وسماح كمثل، وحاول رؤية الجانب المشرق من الأشياء. تذكر أن العالم عبارة عن مساحتك الخاصة، وحتى إذا كانت العقبات قاسية، فسوف تساعدك على معرفة المزيد عن نفسك والحصول على المستقبل الذي تريده.

لديك غالبية من (5): أنت مدمن عمل مثل سماح

شغل، شغل، العمل، العمل... متى تستريح فعلاً؟ لديك صفات عظيمة، ويمكن للناس الاعتماد عليك وأنت دائماً هناك بجانب من يحتاجك. أنت مجتهد وطموح وتحب إدارة الناس. أنت تعتقد أن الأشياء لا يمكن أن تتغير إلا بالعمل والتصميم. كن حذرًا، فالإبداع والأحلام ضروريان أيضًا لتحقيق أشياء أفضل. وبشكل أساسي، الحياة قصيرة ويجب عليك أيضًا الاستمتاع بها والتفكير في نفسك أحياناً!

مقالات ذات صلة